ATN ATN
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

قامت WhatsApp بالإعلان رسميًا عن ميزة رسائل الفيديو الفورية

 


أعلنت خدمة التراسل الفوري WhatsApp عن إطلاق ميزة رسائل الفيديو القصيرة بعد أسابيع من اختبارها. تسمح هذه الميزة للمستخدمين بتسجيل مقاطع فيديو قصيرة ومشاركتها في الدردشة مباشرةً. يمكن للمستخدمين استخدام رسائل الفيديو للرد على الدردشات بشكل فوري، وتصل مدة كل فيديو إلى 60 ثانية.


وأكدت WhatsApp، وهي أحد أكثر خدمات التراسل شهرةً عالميًا والمملوكة لشركة Meta، أن إرسال رسائل الفيديو سهل جدًا مثل إرسال الرسائل الصوتية. يمكن للمستخدمين التبديل إلى وضع الفيديو بالضغط على رمز الميكروفون وتسجيل الفيديو.


وتوفر الشركة تجربة ممتعة للمستخدمين عند مشاركة لحظاتهم الهامة مع الآخرين، حيث يمكن استخدام رسائل الفيديو لتهنئة أصدقائهم بعيد ميلادهم أو مشاركة الفرحة بأخبار سارة.


كما تتميز رسائل الفيديو بأنها تحظى بالتشفير الكامل للحفاظ على أمان محادثات المستخدمين. وتعمل مقاطع الفيديو تلقائيًا في وضع إيقاف الصوت عند فتحها في الدردشة، وتبدأ في التشغيل عند الضغط على الفيديو.


تم البدء بطرح ميزة رسائل الفيديو للمستخدمين ومن المتوقع أن تصبح متاحة للجميع خلال الأسابيع القادمة. يمكن للمستخدمين تنزيل تطبيق WhatsApp على أجهزة Android من متجر Google Play وعلى أجهزة iOS من متجر App Store. كما يمكن تنزيل التطبيق على أجهزة محمولة وأجهزة الكمبيوتر الأخرى من خلال الموقع الرسمي للتطبيق.

عن الكاتب

Mohammad al3nzi شاب سوري خرج من سوريا بعد اصابة في الحرب الدائرة هناك

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

ATN